نوكيا | نوكيا 3,4

ترتيب

آراء العملاء

شكرا لكم المنتج وصل بحالة ممتازة واعجبني التغليف مره ممتاز كلمة شكر لا تفي بالجهود المبذولة

عبدالله القاسم

عبدالله القاسم

اكثر من رائع ماشاء الله ... مصداقية وسرعة واسعار بارك الله فيكم واكثر من امثالكم وجزاكم الله خير 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

مها فيصل

مها فيصل

نوره محمد

نوره محمد

خذ الشاشه ولا تفكر الشاشه حلوه نفس الوصف بالضبط والبصمه في الشاشه شغاله إذا صلحت الشاشه وما صلحت البصمه مكان البصمه عليه لصق ابعده وتشتغل المكان ورا الشاشه

Fatma Alqrni

Fatma Alqrni

محمد عبدالباقى

محمد عبدالباقى

خمسه قليله عليه 5/5

احمد المطيري

احمد المطيري

الجيلي عتيق

الجيلي عتيق

شكرت لكم طلبت منهم وسريع التوصيل ودفعت عند الاستلام شكرت لكم

Habib Ol

Habib Ol